القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل آداة مجانية لفحص الإيميلات الصالحة Super Email Validator

أفضل آداة مجانية لفحص الإيميلات الصالحة Super Email Validator
أفضل آداة مجانية لفحص الإيميلات الصالحة Super Email Validator

أهلاً بكم متابعي مدونة أرباح العرب عدنا لكم بهذا الدرس الرائع الذي سنتحدث فيه عن أفضل آداة لفحص الإيميلات الصالحة قبل البدأ في حملة الترويج الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني.

كنا قد تحدثنا في مقالات وحلقات سابقة عن أفضل طرق التسويق الإلكتروني Affiliate Marketing وكيفية بناء القوائم البريدية وتكلمنا عن بعض الأدوات المجانية والمدفوعة التي تساعدك على إستخراج كميات كبيرة من البريد الإلكتروني المستهدفه لتبدأ في ترويج عروضك عن طريق إنشاء حملات من خلال البريد الإلكتروني.

ولكن قبل أن تبدأ في إنشاء أول حملة لك يجب عليك أن تتأكد جيداً من صلاحية الإيميلات التي قمت بإستخراجها وتقوم بفرز تلك الإيميلات لكي تعرف من منها صالح للإستغلال ومن منها غير صالح وسوف يكون هذا هو ما يدور حوله مقال اليوم "طريقة فرز الإيميلات الصالحة وأفضل آداة مجانية Email Validation Tool" ولكن قبل أن نبدأ دعنا أولاً نتعرف على بعض المصطلحات المهمة في عالم التسويق الإلكتروني أو التسويق بالعمولة Affiliate Marketing.

ماهو التسويق بالعمولة؟
يُعد مجال التسويق بالعمولة Affiliate Marketing من أكثر المجالات إنتشاراً وفاعلية في ربح المال السريع من الإنترنت وهناك الكثير من الناس يجنون بالفعل آلاف الدولارات يومياً من هذا المجال ولكن ماهو التعريف الفعلي للتسويق بالعمولة. التسويق بالعمولة ببساطة هو نوع من أنواع التسويق الذي يقوم فية صاحب منتج أو سلعة معينة بإعطاء المسوق بالعمولة نسبة معينة أو مكافئة عن كل عميل أو زائر يقوم بعملية شراء من صاحب المنتج أو السلعة أو بمعنى أدق هو عملية ترويجية تقوم بها أنت كمسوق لحساب أشخاص أو شركات وتحصل في مقابلها على عمولة مقابل إتمام عملية البيع عن طريقك أنت. 

إقرأ أيضاً : الدليل الشامل للتسويق الإلكتروني CPA Affiliate Marketing : The Ultimate Guide

لماذا التسويق بالعمولة؟
إن التسويق بالعمولة Afifilate Marketing لهو المجال الأفضل لربح المال من خلال الإنترنت وتحقيق الإستقلال المادي والوظيفي ولكن دعنا نلخص مميزات التسويق بالعمولة Afifilate Marketing في نقاط موجزة:
- لا تحتاج إلى رأس مال كبير لكي تبدأ التسويق بالعمولة Afifilate Marketing وربما لا تحتاج المال أصلاً.
- لا تحتاج إلى شراء أو تخزين أي منتج.
- لا تحتاج إلى التعامل مع العملاء ولا تحتاج إلى عقد وإنهاء الصفقات بصفة مباشرة.
- لا تحتاج أن تمتلك منتج.
- تستطيع أن تعمل في مجال التسويق بالعمولة Afifilate Marketing في الوقت والمكان الذي يناسبك وبجدولك الزمني الخاص. 

إقرأ أيضاً : أسرار التسويق الإلكتروني من خلال الفيسبوك Facebook affiliate marketing strategies

إقرأ أيضاً : أفضل شركة للمبتدأين في مجال الـ CPA كل ما تريد معرفته عن شركة CPALEAD


لماذا تحتاج إلى بناء قائمة بريدية لتسويق منتجاتك؟
لا يخفى عن الجميع أن من أهم شروط التسويق بالعمولة هو أن تكون تمتلك قيمة تقدمها لصاحب المنتج وهذه القيمة تتمثل في الجمهور الذي تستطيع من خلالة بيع وترويج تلك العروض والمنتجات لتحصل أنت على عمولتك فبالتالي القائمة البريدية تأتي على رأس الأولوية في التسويق بالعمولة تليها مباشرة الترويج عن طريق إعلانات الفيسبوك وإعلانات جوجل وإعلانات اليوتيوب ولكن بطبيعة الحال فالقائمة البريدية تعتبر الخيار الأمثل لهؤلاء الذين لا يمتلكون رأس المال لإنشاء حملات إعلانية للوصول للجمهور المستهدف.

إقرأ أيضاً : طريقة إستخراج آلاف الإيميلات المستهدفة من محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي وبناء قائمة بريدية إحترافية

لماذا يجب أن أتأكد من صلاحية قائمتي البريدية قبل أن أبدأ الحملة الترويجية؟
إن التأكد من صلاحية بيانات قائمتك البريدية لا يقل أهمية عن القائمة نفسها حيث يشكل عدم التأكد من سلامة وصلاحية الإيميلات التي قمت بإستخراجها عائقاً أمام حملتك لسببين:

السبب الأول هو أنك تقوم بهدر مواردك دون أن تحصل على نتائج لحملتك على سبيل المثال لو أنك قمت بشراء SMTP أو خدمة إرسال بريد إلكتروني تمكنك من إرسال 1000 بريد إلكتروني مقابل 10$ دولار وانت في الأصل تمتلك قائمة بريدية بها 1000 إيميل منهم 500 إيميل غير صالح ولم تتأكد منهم فبالتالي سيتم إرسال 1000 إيميل ولن يصل منهم إلا 500 إيميل فقط لأن الـ 500 الآخرين غير صالحين وسيتم إحتسابهم عليك بالتأكيد وستخسر الأموال لذلك فأنت بالتالي تهدر مواردك.

السبب الثاني الذي يعد عائقاً أمام نجاح حملتك عبر البريد الإلكتروني إذا لم تتأكد من سلامة قائمتك البريديه هو أنه إذا لم تتأكد من صلاحية هذه القائمة ستحصل على نتائج أقل من المتوقع بمعنى أنه إذا كانت لديك قائمة بريدية بها 1000 بريد إلكتروني منهم 500 بريد غير صالح وأنت تتوقع نتائج نجاح حملتك بنسبة 60% في المائة فبالتأكيد ستتراجع نتائجك حملتك المتوقعة إلى النصف وذلك لأن قائمتك البريدية نصفها غير صالح للإستخدام.


ما هي الإيميلات الغير صالحة؟
إن الإيميلات الصالحة تعنى بالضرورة الإيميلات النشطه والتي يتم استضافتها على قوائم مزود خدمة بريد الإلكتروني ما وكذلك أيضاً الإيميلات الغير صالحة تعني بالضرورة الإيميلات الغير نشطة أو التي إنتهت صلاحيتها والتي لم يعد يتم إستضافتها على قوائم مزود خدمة بريد إلكتروني ما لأنها غير نشطه. على سبيل المثال لو أن لدينا بريداً إلكترونياً يحمل هذا الإسم test@gmail.com وقد مر على هذا البريد الإلكتروني وقت كبير لم يكن فيها نشطاً ولم يتم إستخدامه أي لا يقوم بإستقبال وإرسال الرسائل فيقوم مزود الخدمة بعد فترة بتعليق أو إيقاف هذا البريد ولا يعد صالحاً للإستخدام لأنه لم يعد يدرج على قوائمهم فبالتالي لن تستطيع أن ترسل له أو تستقبل منه رسائل لأنه بريد غير صالح إلا إذا قمت بإعادة إنشاء بريداً إلكترونياً يحمل نفس الإسم مرة أخرى بالطبع.


كيف أتأكد من صلاحية قائمتي البريدية قبل أن أبدأ الحملة الترويجية؟
في الحقيقة هناك الكثير من الأدوات والمواقع المدفوعة التي تساعدك على التأكد من سلامة قائمتك البريدية وتقوم بفحص تلك الإيميلات لبيان ما إن كانت صالحة أو لا ولكن هذه الأدوات والمواقع ثمنها غالي حيث يتراوح ثمن هذه الخدمات في الأغلب من 10$ دولار إلى 15$ دولار لكل 1000 بريد إلكتروني.

ولكن لا تقلق فسوف أوفر لك برنامجاً مجانياً يساعدك على فحص قائمتك البريدية مجاناً دون أن تدفع سنتاً واحداً.


آداة Super Email Validator:
يساعدك Super Email Validator على تجنب إرسال الحملات إلى عناوين البريد الإلكتروني غير الموجودة لذلك إذا كان لديك الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني في قائمتك فستحصل على ميزة التحقق من البريد الإلكتروني بأسرع طريقة لتحسين إمكانية تسليم قائمة البريد الإلكتروني.
أفضل آداة مجانية لفحص الإيميلات الصالحة Super Email Validator
أفضل آداة مجانية لفحص الإيميلات الصالحة Super Email Validator

مميزات آداة Super Email Validator:
سهولة الاستيراد والتصدير من وإلى جهازك الكمبيوتر:
 يمكنك استيراد قوائم بريدية من أي ملف نصي وسيديرها التطبيق تلقائيًا يمكنك إستيراد وتصدير نتائجك إلى ملف CSV  أو TXT بنقرة واحدة.

 التحقق العميق:
تحقق عميق من الأخطاء الإملائية وإسم النطاق والتحقق من عنوان البريد الإلكتروني.

سرعة فائقة:
يتمتع البرنامج بسرعة فائقة في عملية التحقق ويعطيك إمكانية الحصول على أداء أفضل عند التحقق من صحة القوائم البريدية الكبيرة.


طريقة إستخدام الآداة:
لمعرفة كيفية إستخدام الآداة شاهد الفيديو بالأسفل يشرح لك كيفية إستخدام آداة Super Email Validator بالتفصيل

كيفية إستخدام الآداة


تحميل الآداة:
يمكنك تحميل آداة Super Email Validator عن طريق الرابط التالي


في النهاية أتمني أن تكونوا قد إستفدتم ولا تنسوا مشاركة هذا المقال مع أصدقاءكم لتعم الفائدة على الجميع. طبتم في أمان الله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. عمل جيد واصل نريد شرح للمبتدئين كيف ننزل المقال مع صوره وروابط الأفليت
    آمزون على موقع وردبريس وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لك يا صديقي على تعليقك الرائع

      حذف
  2. مرحبا يا بطل , بكل صدق انبهرت من نتائج البرنامج توقعت ان لا يدعم البرنامج العدد الكبير من ال ISPs لاكن ماشاء الله كان عملك متقنا وجربت اكتر من 30 ISPs مختلف. 80 بالمية دعمهم ولان حظي زبالة طلعت ال 20 بالمية الباقية من اكتر ال iSPs الي احتاجهم حاليا من بينهم [Mail.com/GMX/web.de]

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً يا صديقي. شكراً جداً لك على تعليقك الرائع سعيد جداً أن الآداة أدت عملها معك كما يجب.

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع