القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل والقبول في شركة CPABuilD للمبتدأين

طريقة التسجيل والقبول في شركة CPABuilD للمبتدأين
طريقة التسجيل والقبول في شركة CPABuilD للمبتدأين

البحث عن أفضل شركة CPA قد يكون أمراً مرهقاً وشاقاً للكثيرين فالبحث عن الأفضل دائماً ما يشبه المقامرة. فمن أجل تحديد الأفضل يجب عليك أن تسأل عن كل شئ تقريباً. ولكن ماذا إن لم تكن محترفاً أو بدأت للتو؟ أو لا تعرف ما هي شبكات CPA الجيده؟

حسناً إترك لي هذا الأمر لأنني اليوم سأريك شركة من أفضل الشركات التي تعاملت معها شخصياً وهي شركة CPABuilD وسأخبرك لماذا يجب أن تنضم إلى CPABuilD والتي أعتقد أنها أفضل شبكة CPA على الإطلاق.
في هذا المقال سأقوم بتفصيل كل ما أستطيع عن هذه الشبكة وسأخبرك لماذا يجب عليك الانضمام إليها وكيف تحصل على القبول السريع حتى وإن كنت مبتدئً.

ماهي شركة CPABuilD؟

تعتبر شركة CPABuilD من الشركات الرائدة في مجال CPA أو Cost Per Action أو ما نطلق عليه باللغه العربيه التكلفة لكل إجراء أو فعل.
تتيح لك شركة CPABuilD الحصول على أموال حقيقية عن طريق الإنترنت من خلال ترويج العروض وقفل المحتوى حيث يمكنك أن تقوم بترويج العروض المنفرده او تقوم بقفل المحتوى الخاص بك إذا كنت صاحب موقع أو مدونة ولديك عدد جيد من الزيارات وتريد إستغلاله والربح منه.
تدفع لك CPABuilD ما يترواح بين 1 دولار إلى 20 دولار وأكثر مقابل كل عملية تحويل يقوم بها الزائر على أحد العروض التي تقوم بالترويج لها.
وتتمثل عملية التحويل هنا في أن يقوم الزائر بتحميل تطبيق ما أو إدخال البريد الإلكتروني الخاص به أو إدخال بعض البيانات الشخصيه الأخرى أو القيام بإستطلاع رأي أو الإشتراك في خدمة ما بشكل شهري أو بشكل سنوي لتحصل أنت في المقابل على عمولة. كما أن لدى شركة CPABuilD أيضاً مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات وميزات تحقيق الربح الأخرى للمساعدة في زيادة التحويلات والأرباح.

إذا كنت مهتماً قم بالتسجيل من هنا 


لماذا يجب أن تعمل مع CPABuilD؟
في حقيقة الأمر هناك الكثير من الأشياء التي قد تدفعك للعمل مع شركة CPABuilD بغض النظر على أنها تعطيك بونص ترحيبي بقيمة 5 دولار والذي يمكنك الحصول عليه من هنا إلا أن هناك العديد من الأسباب الأخري والتي تجعلها أفضل شركة CPA على الإطلاق من وجهة نظري على سبيل المثال لا الحصر: 

عمولات تنافسية:
أولاً أود أن أتحدث قليلاً عن نظام عمولات CPABuilD فإنه من وجهة نظري جنون مطلق! ولكن بطريقة جيدة. وهو أيضاً السبب الأول الذي يجعلني أعتقد أن هذه الشبكة هي أفضل شبكة CPA.

نعلم جميعاً أن الوسيلة الأوحد لكسب المال في مجال الـ CPA هو عن طريق العمولات ولكن كما نعرف أيضاً فإن هذه العمولات تأتي فقط عن طريق إقناع الزوار والعملاء المحتملين بإكمال أحد العروض التي تقوم بالترويج لها وهذا أمر طبيعي. ولكن أين تكمن الغرابه؟ هنا يأتي دور الجنون الذي لم أرى مثله مطلقاً في أي شبكة CPA أخري. حيث تقدم شركة CPABuilD نظام عمولات تنافسي على الإحالات Referrals والقوالب بنسبة تصل إلى 5٪.

قد نعرف جميعاً ما هو نظام الإحالات وسوف أتحدث عن ذلك لاحقاً. لكن أريد أن أخوض أكثر في نظام عمولات القوالب.

لكن لماذا؟ هذا لأنه لكل قالب "صفحة هبوط" تقوم بإنشائه ستحصل انت على عمولة 5٪ من العملاء المحتملين الناتجين عن تلك الصفحة. لذلك إذا قمت بإنشاء نموذج واحد بسيط والكثير من الناس قرروا استخدامه فستحصل أنت على عمولة 5 ٪ من جميع العملاء المحتملين الذين تم إنشاؤهم بإستخدام تلك الصفحة المقصودة.
التسجيل القبول في شركة CPABuilD
مثال على القوالب الجاهزة


على سبيل المثال إذا قمت بإنشاء قالب "صفحة هبوط" وقام شخص ما بإستخدام هذه الصفحة وحقق أرباح بقيمة 500 دولار فستحصل أنت على 25 دولاراً مقابل ما حققه من أرباح. فكر في الأمر إذا قام 10 أشخاص بقعل ذلك فستحصل أنت على 250 دولاراً مقابل عدم فعل شيئًا.


إذا كنت مهتماً قم بالتسجيل من هنا 


نظام الإحالة أو Referrals:
يعتبر نظام الإحالات بمثابة 5٪ أخرى فقد إستطعت أن أحقق مبلغ 66 دولار في أقل من أسبوع واحد فقط من نظام الإحالات دون فعل شئ.
التسجيل القبول في شركة CPABuilD
مثال حقيقي لربح 66 دولار من نظام الإحلات فقط


لذا إذا كان هناك شخص ما قمت بإحالتة إلى CPABuild  فستحصل على عمولة 5٪ لكل عميل متوقع يقوم بالحصول عليه. ويتم إضافة هذه الأرباح مباشرة إلى رصيدك ومع ذلك يحصل الشخص المُحال على 100٪ من الأرباح التي حققها لذا إذا كان شخص تقوم بإحالته يكسب 500 دولار فستحصل تلقائياً على 25 دولاراً يتم إضافتها إلى حسابك دون الإنتقاص من رصيد الشخص المُحال. تذكر إذا اكتشفت طريقة للحصول على الكثير من الإحالات فيمكنك أن تعيش من العمولات فقط وهذا أمر رائع.

تذكر أيضاً أنه يمكنك دمج نظام الإحالات والقوالب على بعضهم البعض هذا يعني أنه إذا كان لديك إحالة تستخدم صفحتك المقصودة لتوليد عملاء محتملين فيمكنك الحصول على عمولة بنسبة 10% بالمائة.

مثال على نظام الإحالات Referrals
التسجيل القبول في شركة CPABuilD
مثال على نظام الإحالات Referrals



5 دولارات مجانًا:

من لا يريد الحصول على خمسة دولارات مجاناً؟ هذا صحيح كل ما عليك فعله هو الاشتراك وإعداد ملف CPABuilD الخاص بك وستتم إضافة 5 دولارات إلى حسابك وستكون قابله للسحب مع أول عملية دفع تحصل عليها. حتى الآن لا تزال CPABuilD تقدم مكافأة 5 دولارات.

التسجيل القبول في شركة CPABuilD والحصول على 5 دولار مجاناً
الحصول على 5 دولار مجاناً

لم أر حقاُ أي شبكة CPA تتبنى هذا النوع من الإستراتيجيات لذا فإن شركة CPABuild كريمة للغاية عندما يتعلق الأمر بمكافأة شركائها على عكس بعض الشبكات الأخرى التي عادة لا تقوم بفعل ذلك.


سهولة إنشاء وتعديل صفحات الهبوط:

الآن لا أريد أن أكون مبالغاً ولكن إنشاء صفحات هبوط لم يكن بهذه السهولة من قبل أو بمعنى آخر لم يكن مجال الـ CPA بهذه السهولة من قبل.

وأنا أقول ذلك لأن إنشاء صفحة هبوط مثالية وعالية الجودة باستخدام CPABuild أمراً سهلاً للغاية ولكي أكون صريحاً أعتقد أن جدتي يمكنها أن تفعل ذلك بكل سهولة.

كل ما عليك فعله هو معرفة النموذج الذي تريد استخدامه ثم ببضعة نقرات قليلة تقوم بإدخال تفاصيلك المطلوبة والضغط للحصول على عنوان URL وهذا كل ما في الأمر. انت انتهيت!

وبالمثل فإن العثور على صفحة مقصودة لتعديلها أو استخدامها أسهل. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم "القوالب" ثم تصفح  القوالب التي تريد إستخدامها وأخيرًا ستقوم بالنقر على "Get URL" ثم تنتهي.

التسجيل القبول في شركة CPABuilD
الحصول على رابط صفحة الهبوط


أنت الآن جاهز لبدء جمع العملاء المحتملين وكل ما تطلبه الأمر هو 3-5 نقرات بسيطة ووضع تفاصيلك المطلوبة هذا نظام سهل للغاية!

ضع في اعتبارك أن استخدام القوالب الجاهزه من أعضاء CPABuilD والتي أشرنا إليه من قبل يعد أمراً رائعاً نظراً لأن هذه القوالب عالية التحويل هذا كله لأن CPABuilD تدفع لمطوري الصفحات والقوالب عمولة 5٪ من كل عميل محتمل يتم إنشاؤه كما ذكرنا وهذا ما يجعل المطورون في سعي دائم لجعل هذه الصفحات والقوالب عالية التحويل بحيث يمكنك بصفتك مسوقاً الحصول على أكبر عدد من عمليات التحويل لأن بيطبعة الحال كلما حصلت أنت على أرباح كلما حصلوا هم على نسبة أكبر من العمولات.



إذا كنت مهتماً قم بالتسجيل من هنا 


لا حاجة للحصول على إستضافة
:
لم أفكر أبداً في حياتي أنه سيأتي يوماً على صناعة الـ CPA لن تكون هناك حاجة لاستضافة ويب. هذا لأنه قبل بضع سنوات لم يتم التفكير في ذلك حتى. ومع ذلك ومع ابتكارات CPABuilD وتفانيها فإنه ليس من الغريب أنها تتيح هذا الخيار.

التسجيل القبول في شركة CPABuilD
لا حاجه للحصول على إستضافه

مع CPABuilD لا تحتاج إلى استضافة. يعد هذا أمراً ضخماً لا يفهمه إلا من عمل في مجال الـ CPA منذ سنوات. لأنه لا يلزم حتى الاستثمار في خادم ويب لاستضافة صفحات الهبوط كما تعودنا. كل ما عليك فعله هو الضغط على "Get URL" وسيتم إنشاء رابط تلقائي لصفحة الهبوط التي إخترتها.

علاوة على ذلك تسمح لك CPABuilD بإمكانية أرشفة الصفحات والقوالب في محركات البحث حتى تتمكن من الحصول على مرتبة عالية في محركات البحث وبالتالي زيارات أكثر وعمليات تحويل أكثر وأرباح أكثر.

ببساطة لم يعد مطلوباً من مسوق الـ CPA أن يكون على دراية بأساسيات البرمجه وإدارة مواقع الويب لكي يتمكن من إنشاء صفحات هبوط ورفعها على إحدى خدمات الإستضافه. يمكنك ببساطة أن تكون مسوقاً ناجحاً بمجرد استخدامك CPABuilD.

ومع ذلك إذا كنت مطور ويب رائعاً ولا تريد استخدام الصفحات والقوالب الخاصة بـ CPABuild فكل ما عليك فعله هو إما تنزيل حزمة تضمين صفحة الويب الخاصة بك أو حتى يمكنك أن تقوم بإنشاء قوالب خاصه بك والبدأ في الربح منها.

إذا كنت مهتماً قم بالتسجيل من هنا 

وسائل الدفع المتاحه في شركة CPABuilD
توفر شركة CPABuilD العديد من وسائل الدفع منها:
- ACH
- Wire
 - PayPal
- Payoneer

عادةً ما يتم إنشاء المدفوعات في CPABuilD يوم الأحد وتظل الدفعات في انتظار المراجعة لبضعة أيام للتأكد من أنها لم تأتي عن طريق الإحتيال أو التلاعب كما يتم تعليق الدفعات إلى يوم أو إثنين للتحقق من صحة معلومات الدفع الخاصه بك هذا إن كنت تطلب مدفوعاتك لأول مرة بالطبع.

عادة ما تصل المدفوعات بين يومي الأربعاء والخميس. وإن كانت أول عملية دفع لك فمن المرجح أن تتأخر عملية الوصول إلى يوم الجمعة حيث يجب التحقق من معلومات الدفع الخاصة بك. ولا داعي للذعر إذا لم تصلك دفعتك في وقت مبكر من الأسبوع سيتصل بك مدير حسابك في CPABuilD إذا كانت هناك مشكلات.


الحد الأدنى للدفع:
معظم طرق الدفع لديها حد أدنى للدفع ويبلغ الحد الأدني للدفع 50 دولار بإستثناء Direct Wire الذي يتطلب رصيداً لا يقل عن 300 دولار. لذلك للحصول على دفعة تم إنشاؤها في حسابك يجب الحصول على رصيد لا يقل عن 50 دولار قبل يوم الأحد في الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت EST وأن تكون مؤهلاً للدفع بالطبع.

التسجيل القبول في شركة CPABuilD
وسائل الدفع المتاحه والحد الأدنى للدفع

الخطوات اللازمة لتكون مؤهلاً للدفع:
لقد أدخلت معلومات دفع صالحة.
لقد حددت المربع الذي يقول تمكين المدفوعات في حسابي.
لقد تحققت من بريدك الإلكتروني.
بالنسبة للناشرين في الولايات المتحدة فقد أكملت نموذج ضريبة W9.
بالنسبة للناشرين من خارج الولايات المتحدة فقد أكملت نموذج ضريبة W8.

التسجيل القبول في شركة CPABuilD
تأكد من تمكين المدفوعات

تحذير مهم للناشرين الجدد:
إذا كنت ناشراً جديداً لدي شركة CPABuilD يجب عليك ملئ الإستمارة الضريبية W8 أو W9 على حسب الدولة التي تقيم بها لكي تتمكن من الحصول على دفعاتك.
يجب أن تتضمن الإستمارة الضريبية نفس المعلومات التي إستخدمتها أثناء عملية التسجيل مثل الإسم بالكامل والعنوان وأي إختلاف بين المعلومات التي تسجلت بها وبين المعلومات التي أدخلتها في الإستمارة الضريبية سيؤدي إلى رفض الإستمارة الضريبية وتعليق الدفع لحين وضع البيانات الصحيحة التي إستخدمتها أثناء عملية التسجيل لذلك يجب أن تنتبه جيداً لكي لا تقوم CPABuilD بتعليق دفعاتك. 



طريقة التسجيل في شركة CPABuilD وضمان القبول
والآن نأتي للجزء الممتع. يعد القبول في شركة CPABuilD أمراً سهلاً وصعباً في نفس الوقت. لا أريدك أن تفزع فأنا هنا لكي أعلمك كيف تقوم بالتسجيل في شركة CPABuilD وتحصل على القبول في أقل من عدة ساعات وهذا بناءاً على تجربتي الشخصية وبناءاً على تجارب الكثير من الناشرين الذين حصلوا على القبول في أقل من ساعتين بعدما إلتزموا بالنصائح التي أعطيتها إليهم.

النصائح الواردة هي النصائح الرسمية التي تعتمدها شركة CPABuilD لقبول الناشرين الجدد لذلك يجب أن تتأكد من أنك تلتزم بجميع الشروط التس سأذكرها لك.

أشياء مهمة جداً للقبول يجب عليك مراعاتها:

- يجب عليك أن تستخدم إسمك الحقيقي وعنوانك كما هم في بطاقة الهوية الشخصية أو جواز السفر ويجب أن يكون الإسم الأول والثاني يبدأ بحروف كبيرة على سبيل المثال إكتب Name وليس name.

- يجب عليك التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ولا يجب أن تستخدم بريداً مؤقتاً أثناء عملية التسجيل.

- تفعيل حسابك بعد إكمال عملية التسجيل. عندما تقوم بالتسجيل في شركة CPABuilD تقوم الشركة بإرسال رسالة إلكترونية على البريد الذي تسجلت به لتقوم بتفعيل حسابك لذلك تأكد من الذهاب إلى بريدك الوارد وفتح الرساله والضغط على الرابط الذي سيصلك في رسالة لكي تقوم بتفعيل حسابك.

- يجب عليك أن تقوم بإدخل عنوان منزلك صحيح وبالتفصيل. قم بكتابة الدولة والمحافظة والمدينة والحي والمز البريدي وعنوان الشارع ورقم المنزل ورقم الطابق بالتفصيل.

- لا تستخدم VPN أو بروكسي أثناء عملية التسجيل.

- تأكد مما إذا كان IP الخاص بك على درجة إحتيال عالية المخاطر.

- لا تقم بالتقديم على أكثر من حساب.

إذا كنت مهتماً قم بالتسجيل من هنا 


يمكن أن تشمل أسباب الرفض ما يلي:
- عدم التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.

- عدم تفعيل حسابك بعد التقديم من خلال الضغط على الرابط الذي يصلك في رسالة على البريد بعد عملية التسجيل

- إدخال عنوان منزل غير صالح.

- عدم إحتواء العنوان على رقم باب (إذا لم يكن لديك واحد ، فأدخل الرمز البريدي الخاص بك / الرمز البريدي بدلاً من ذلك).

- التسجيل بإستخدام VPN أو بروكسي.

- يحتوي IP الخاص بك على درجة احتيال عالية المخاطر.

- لديك بالفعل حساب CPABuild.

- لا يتم قبول الطلبات من بنغلاديش أو نيجيريا أو فيتنام لأسباب تتعلق بجودة الترافيك.


إذا إتبعت هذه النصائح وتأكدت من تطبيقها كما ذكرتها لك فأضمن لك القبول في الشركة في غضون عدة ساعات


للمزيد من التفاصيل تابع الشرح بالفيديو


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. سجلت تحتك يا محمد بإيميل وإسم مستخدم مختلف عن السابق
    وأتمنى إنهم يقبلوا التسجيل فى الموقع
    تحياتى لك أخى الكريم .. أخوك عمرو ناصر من مصر

    ردحذف
  2. للأسف لم يقبلوه يا أخى للمرة التانية .. اليوم حاولت الدخول على حسابى (login) لكن قالولى فى الرسالة بالإنجلش "Your application has not been approved" أى "إنه لم تتم الموافقة على طلبك"
    هذا وعلى الرغم من إنى سجلت بإيميل موقعى الشخصى وليس إيميل جيميل أو ياهوو أو هوتميل مثلا .. ومع ذلك إترفض برضو معرفش ليه يعنى ؟؟ ليه الصعوبة دى ؟؟ ولا عشان عارفين إنه العرب بيشتركوا عشان ال 5$ بونص ببلاش والحوارات دى بتضايقهم أكيد .. إحنا ماشاءالله لما بنمسك فى حاجة مجانية بنجيب آخرها .. سبحان الله مش كل الناس شخص واحد .. الناس كلها مش زى بعضها .. وإحنا العرب للأسف بنتأخر مش بنتقدم خالص
    هذا موقع متعب يا أخى لا أعرف كيف تعاملت معهم وكيف تسوق لهم .. وهم يرفضون الطلبات للإشتراك بالموقع .. هذا الموقع يذكرنى بشركة ماكس باونتى وشركة بيرفلاى .. معقدين جدا فى قبول طلبات الإشتراك فى موقعهم

    عندك حل تانى يا محمد ؟؟ ولا بلاش الموقع ده أصلا عشان بدأت أتشائم للأسف

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع