القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت مجاناً للمبتدأين وأفضل مواقع الربح الصادقة

الربح من الانترنت مجاناً للمبتدأين وأفضل مواقع الربح الصادقة
الربح من الانترنت مجاناً للمبتدأين وأفضل مواقع الربح الصادقة




 أهلاً بكم أعزائي متابعي مدونة أرباح العرب عدنا إليكم من جديد بعد غياب طويل بهذا المقال الرائع والذي سنسرد لكم فيه بشكل سلس وسهل كما عودناكم أفضل طرق الربح من الانترنت مجاناً للمبتدأين وأفضل مواقع الربح الصادقة.

لا شك أن عالمنا العربي أصبح يعاني مؤخراً من الكثير من المشاكل الإقتصادية والإجتماعية والتي أدت في النهاية إلى محاولة البعض الهروب من تلك الآلة الروتينية المسماة بالعمل التقليدي ومحاولة إيجاد مصادر دخل بديلة تعين الفرد على تغطية المصاريف الكبيرة التي يتطلبها كل منزل.

ومن بعض هذه الموارد البديلة هي الربح من الإنترنت أو أرباح الويب "web profits" كما يسميها البعض ولأن عالم الإنترنت يشهد الآن تطوراً غير مسبوقاً في عالم المال  والأعمال أدى ذلك إلى العديد من الشركات وأصحاب الأعمال الريادية "entrepreneur" إلى مواكبة تلك التطورات والتماشي معها مما خلق فرص عديدة للكثير من الراغبين في تحقيق الثراء السريع "get rich" من خلال الإنترنت.


كيفية الربح من الإنترنت للمبتدأين وأفضل مواقع الربح الصادقة


إبدأ بالتدوين:
ستكون هذه هي الطريقة الأولى لكسب المال عبر الإنترنت لقد كنت أدون لمدة طويلة حتى الآن ولدي أكثر من مدونة. لماذا ا؟ لأن التدوين أفضل شئ يمكن أن يساعدك في كسب المال بسرعة.

إذا كنت غير متأكد من ماهية المدونة فالمدونة هي وسيلة للتعبير عن أفكارك عبرالإنترنت. يمكنك استخدام نظام بلوجر ذاتي الإستضافة والتي تقدمة شركة جوجل مجاناً فهو بداية جيدة للراغبين في كسب المال من الإنترنت بدون رأس مال.

  قم بإنشاء مدونة عبر ذلك الرابط ثم قم بنشر أفكارك وكتابة العديد من المواضيع التي تتحدث فيها عن مجال شغفك وما أن تصبح جاهزاً لبدء تحقيق الربح يمكنك التسجيل عبر منصة بلوجر وتفعيل إعلانات أدسنس على مدونتك للبدأ في تحقيق الربح.

إذا كنت مهتماً بالتدوين وأنا أنصح به جداً سأترك لك بعض الروابط التي ستساعدك في البدأ

إقرأ أيضاً : نصائح عامة للمدونين المبتدأين

إستخدم مواقع العمل الحر:
مواقع العمل الحر أو ما يعرف بالـ Free Lancing هي مواقع ينشر فيها مسوقي المحتوي وأصحاب الأعمل الكثير من الوظائف منها الكتابة أوالتصميم أو المونتاج أو حتي القيام بالمساعدة الشخصية وغيرها العديد من الوظائف الأخري والتي أعتقد أننا جميعاً لابد وأن نكون نتقن منها شيئاً أو إثنين بالفطره.

تبدأ معظم إعلانات الوظائف من 5 إلى 50 دولاراً أمريكيًا لكل وظيفة تقوم بها. ويمكنك البدأ بالعمل من خلال بعض المنصات التي تقوم بدور الوسيط بينك وبين طالب الخدمة كموقع فايفر مثلاُ Fivver أو موقع أب وورك UpWork أو يمكنك العمل على موقع خمسات باللغة العربيه.


التسويق بالعمولة:
التسويق بالعمولة أحد أهم المجالات لجني الكثير من الأموال السهله هذه الأيام.
باختصار شديد التسويق بالعمولة قائم على فكرة أن تقوم بتسويق منتجات أو خدمات الغير مقابل عمولة متفق عيها وتقوم أنت بدور المسوق فقط وتحصل على تلك العمولة بعد اتمام عملية البيع مباشرة ولكن ليس من الضروري أن تكون العمولة مقابل عملية بيع فقط فهناك الكثير من الطرق الأخرى للتسويق بالعمولة كمثال على ذلك تسويق عروض الـ CPA أو Cost Per Action أو الدفع مقابل القيام بعمل ما على سبيل المثال تقوم بعض الشركات الناشئة بالدفع مقابل تنزيل تطبيق معين أو التسجيل في موقع ما أو القيام بإدخال بعض البيانات
وقد اشتهر نظام التسويق بالعمولة في الأونة الآخيرة، وذلك لأنه يمثل حل عبقري للمعلن (صاحب المنتج) وللمسوق بالعمولة (أنت) فمن خلاله يستطيع المعلن زيادة نسبة مبيعاته بشكل كبير نتيجة وجود عدد كبير من المسوقين يعملون على ذلك والمسوق أيضاً من خلال هذا النظام يستطيع تحقيق أرباح ممتازة من منتج أو سلعة لم يقوم هو بإنتاجها ولا يمتلكها كما أن المسوق هنا (أنت) لديه الفرصة لاختيار ما يريد من سلع أو خدمات للتسويق لها.
يمكنك البدأ في التسويق بالعمولة من خلال إحد تلك الشركات والتي تعد من أفضل وأصدق شركات التسويق بالعمولة:  ClickBank و Amazon و Commission junction


العمل من المنزل للشركات:
هناك بعض الشركات التي تحتاج الي موظفين للعمل من المنزل. إذا كنت ترغب في العمل لشخص آخر يجب عليك تحديد جدول زمنى للعمل واختيار مكان مريح للعمل من المنزل وهنا سوف تجد بعض الشركات التي تتيح لك تحقيق المال من خلال الإنترنت إمتداداُ من منزلك وبشكل دائم:

 CrowdSource – كرودسورس تعد CrowdSource رائدة في هذا المجال في سوق بعدة مليارات من الدولارات حيث توفر للعملاء إمكانية الوصول عند الطلب إلى قوة عاملة ماهرة وقابلة للتطوير يقدم موقع CrowdSource العديد من أنواع الوظائف ابتداءً من الوظائف الصغيرة إلى الوظائف الكبيرة كل ما فقط عليك أن تقرر كم ساعة تريد ان تعمل.


Fast Chart – فاست شارت هي شركة نسخ طبية تقدم مستندات سريرية وحلول تكنولوجية مبتكرة ودقيقة وبأسعار معقولة للمستشفيات والعيادات الأطباء تقوم شركة فاست تشارت بتوظيفك للعمل من المنزل ولكن هناك بعض الشروط والمؤهلات التي يجب أن تتوافر عندك وإن كنت تتوافر على تلك الشروط فيمكنك الحصول علي رواتب عالية جداً.

Appen – أب ان أو ليب فورس Leapforce سابقاً يتمتع وكلاء ppen المستقلون بأجور تنافسية وليس لديهم ساعات عمل محددة أو جداول زمنية ويتمتعون بمزايا إدارة أعمالهم المنزلية. بصفتك وكيلاً مستقلاً لـ Appen  سيكون لديك المرونة في تحديد مواعيد ساعات العمل الخاصة بك لتناسب نمط حياتك وللتغلب على متطلبات حياتك المهنية والعائلية. يتم منحك حرية كاملة في اختيار متى وكم تريد العمل.
يتمتع جميع الوكلاء المستقلين التابعين لـ Appen بأجور تنافسية كمتعاقدين مستقلين. وليس هناك أي خطط دفع معقدة أو حسابات للتعامل معها.
يقوم وكلاء Appen المستقلون بإجراء بحث قائم على الإنترنت ويقدمون تقييم المعلومات للشركات الرائدة من جميع أنحاء العالم. المرشحون المثاليون يعتمدون على أنفسهم ولديهم دوافع ذاتية ولديهم قدر كبير من الذكاء على الإنترنت ولديهم مجموعة واسعة من الاهتمامات والاستمتاع بالبحث والتقييم عبر الإنترنت.
هي إحدى الطرق التي تقيم بها جوجل مواقع الانترنت لترتيب نتائج البحث. من خلال هذا العمل يمكنك ربح (أكثر من 11$ / ساعة) يمكنك إنشاء جدول زمني لهذا العمل لا استطيع ان اصف لكم كم هي ممتعة جدا ان تقوم بتقييم المواقع وتحديد كم يستحق الموقع للظهور فى نتائج محركات البحث بجانب حصولك علي مقابل. 

SpeakWrite – سبيكوريت هي شركة نسخ عبر الإنترنت تخدم أكثر من 65000 عميل قانوني وحكومي وإنفاذ القانون وغيرهم من عملاء القطاع الخاص سوف تدفع لك ما يصل إلى 15$ لكل ساعة لنسخ المعلومات يمكنك تحديد مواعيد عملك والعمل من المنزل.



وبذلك نكن قد إنتهينا من هذا المقال لأفضل وأصدق طرق الربح من الإنترنت للمبتدأين  وسنتطرق بإذن الله تعالي للعديد من الطرق الأخرى في مقالات قادمة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع