القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع محتكر : أفضل طريقة لربح يصل لـ 300$ شهرياً من خلال تقيييم المكالمات

الربح من الإنترنت عن طريق تقييم المكالمات عن طريق موقع Humanatic
أفضل طريقة لربح يصل لـ300$ شهرياً من خلال تقييم المكالمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم متابعي مدونة أرباح العرب عدنا لكم بهذا الدرس الرائع كما وعدناكم في السابق بإنشاء سلسلة دروس عن الربح من الإنترنت وأفضل الطرق الحصرية التي لم يتم شرحها من قبل في المحتوي العربي نظراً لإحتكار البعض تلك الطرق أو الخوف من أن يقوموا بشرحها ويقوم الكثير من الناس بالإقبال عليها فلا تعد صالحه للعمل وتنقطع أرزاقهم. هكذا هم يظنون ولكن نحن نؤمن أن الأرزاق هي من عند الله سبحانه وتعالي ونرفض الإحتكار ونشارك معكم اليوم إحدي هذه الطرق الممتعه للربح من الإنترنت والتي ستمكنكم من تحقيق دخل شهري جيد جداً إن شاء الله.

درسنا في هذا اليوم سيكون عن الربح من تقييم المكالمات. لا أظن أنك ربما سمعت من قبل عن الربح من تقييم المكالمات. نعم هناك طريقة للربح من الإنترنت من خلال تقييم المكالمات وتستند هذه الطريقة على الإستماع لبعض المكالمات المسجله بين طرفين الطرف الأول هو "ممثل خدمة العملاء" والطرف الثاني هو "العميل" وتقييم تلك المكالمات بناءاً على عدة معايير سوف نتحدث عنها بالتفصيل.

ما هو تقييم المكالمات
تقييم المكالمات هي عملية فنية تقوم بها العديد من الشركات حيث تقوم تلك الشركات بتفريغ المكالمات الصوتية التي تتم بين أحد ممثلي خدمة عملائها وبين أحد العملاء ثم تقوم بتقيم تلك المكالمات بناءاً على مدي تعاون ممثل خدمة العملاء مع العميل وتقوم بعد ذلك بإعداد تقارير وتحليلات لقياس آداء مستوى الخدمه لتعمل بعد ذلك على تحسين مستوى خدمة العملاء لديها.

ماهو الربح من تقييم المكالمات
الربح من تقييم المكالمات أصبح شئ شائع هذه الأيام حيث أصبحت الكثير من الشركات تقوم بدور الوسيط بينك أنت كـ"فري لانسر" وبين الشركات الآخري مثل شركات الإتصالات وشركات الخدمات العقارية وشركات خدمات تأجير السيارات التي يكون لديها قسم خاص بخدمة العملاء. وتقوم تلك الشركات الوسيطه بتقديم خدمة قياس آداء مستوي الخدمه لدي تلك الشركات التي ذكرناها وترغب في قياس مدى رضاء عملائها عن خدماتهم. تقوم تلك الشركات مثل الشركة التي سنقوم بشرحها اليوم بأخذ تلك التفريغات الصوتيه ثم تقدمها لك أنت "فري لانسر" لتستمع إليها وتقوم بتقييمها بناءاً على عدة معايير سنذكرها في الدرس ثم تحصل على بضعة سنتات مقابل كل مكالمة وبعدما تقوم أنت بتقييم تلك المكالمات تقوم الشركات الوسيطه بإعداد تقارير وتحليلات ثم ترفعها إلى تلك الشركات مع بعض النصائح لتحسين جودة خدمة العملاء لديهم.

كيف تربح من تقييم المكالمات
سنشرح لك اليوم طريقة الربح من تقييم المكالمات عبر الموقع الشهير Humanatic هذا الموقع الرائع الذي يقدم خدمة تحليل المكالمات وقياس مستوى آداء خدمة العملاء يعطيك الكثير من الأموال مقابل الإستماع لتلك المكالمات وتقييمها. من خلال هذا الموقع يمكنك أن تجني دخل جيد جداً عن طريق الإستماع للمكالمات في أوقات فراغك.

Humanatic هو برنامج تم إنشاؤه لتزويد الشركات بتحليل متعمق لمكالماتها الهاتفية. بدلاً من استخدام أجهزة الكمبيوتر لنسخ وفك تشفير المكالمات الهاتفية المسجلة ، ويوفر فرص عمل لعشرات الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء العالم مثلك تمامًا. يعمل المراجعون لدينا من الاستماع إلى المكالمات المسجلة إلى المنازل ، ويزودوننا بالإجابات التي نحتاجها لإنشاء تحليل مفيد لمكالمات عملائنا. من خلال الجمع بين الذكاء البشري والخوارزميات التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر ، يمكننا تزويد العملاء بتقارير وإحصائيات محددة لمساعدتهم على إجراء التغييرات اللازمة لتحسين أعمالهم.

مميزات العمل في موقع Humanatic
قم بإنشاء جدولك الخاص وجعله صغيرًا أو كثيرًا حسب اختيارك يمكنك إختيار أوقات العمل كما تحب وتعمل من المكان الذي تريده عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. عند البدء لأول مرة يتم منحك الوصول إلى أسهل فئتين من المكالمات. ومع تقدمك ، ستفتح فئات جديدة ستوفر المزيد من الفرص للكسب.
لن يُفرض عليك أي شيء. سوف يُدفع لك أسبوعيا! ليس عليك إجراء أو استقبال مكالمات هاتفية. ليس عليك إجراء محادثة مباشرة. لست بحاجة إلى أن تكون طرفًا ثالثًا أثناء المحادثة المباشرة. ليس عليك نسخ محادثة كاملة لكل مكالمة تستمع إليها.
أكثر من 150،000 مستخدم في جميع أنحاء العالم مثلك.

يتكون مستخدمونا من أشخاص من جميع مناحي الحياة يقومون بتسجيل الدخول كل يوم لكسب المال من أجهزة الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف.



هل يتعين عليك مراجعة المكالمات خلال ساعات معينة؟
لا يلزمك مراجعة المكالمات خلال ساعات معينة. يمكنك تسجيل الدخول ومراجعة أقل ما تريد أو في الأوقات التي تناسب جدولك. ومع ذلك ، سيختلف توافر المكالمات حسب الوقت من اليوم. سيكون أكبر حجم للمكالمات متاحًا خلال الساعات من 7:00 ص إلى 7:00 م بالتوقيت الشرقي (الولايات المتحدة).





كيف يمكنك الحصول على الأموال؟

من أجل العمل في Humanatic ، يجب أن يكون لديك حساب PayPal تم التحقق منه "بايبال مفعل" والحد الآدني للحسب هو 10 دولارات على الأقل قبل طلب الدفع.

معالجة المدفوعات تتم كل يوم اثنين وثلاثاء. يجب طلب جميع المدفوعات قبل يوم الاثنين . لن تتم معالجة أي طلبات دفع تعويضات يتم تقديمها بعد الساعة 12 ظهراً يوم الاثنين حتى فترة الدفع التالية.



كم من المال يمكنك أن تكسب؟
هذا قد يختلف تبعا لمستوى المهارات الخاصة بك. فهناك فئات مختلفة تدفع مبالغ مختلفة للإجابات. يبدأ جميع المراجعين مع أسهل فئتين. بمجرد تحقيق مستوى دقة معين ، ستقوم بإلغاء تأمين فئات جديدة ذات رواتب أعلى. يمكنك في البداية تحقيق من 1 دولار إلى 4.50 دولار في الساعة حسب مهارتك ودقتك. كن صبورًا ومتسقًا وستحقق أشياء رائعة!

كيف يمكنك التقدم للعمل في Humanatic؟
من أجل الانضمام إلى Humanatic ، يجب أن يكون لديك حساب PayPal صالح ومؤكد. يثبت التحقق أن الشخص هو الذي يقوله. هذا يخلق الثقة والاستعداد للقيام بأعمال تجارية معكم. إذا لم يكن لديك حساب على PayPal ، فستحتاج إلى إنشاء حساب. بمجرد أن يكون لديك حساب PayPal تم التحقق منه ، يمكنك التسجيل في موقع Humanatic من الرابط بالأسفل وإذا لم يكن لديك حساب بايبال مفعل يمكنك تفعيل حسابك من خلال هذا الشرح:


الطريقة الصحيحة لتفعيل حساب بايبال وربطه مع حساب بايونير 2019 بدون الحاجة لفيزا وهمية




رابط الموقع Humanatic
تابع الدروس لمزيد من التفاصيل عن طريقة مراجعة المكالمات





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع