القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدأين بدون رأس مال

أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدأين بدون رأس مال
أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدأين بدون رأس مال 

أفكار للعمل على الإنترنت سوف تجعلك غنياً
طريقة الربح من الإنترنت من المنزل, طريقة العمل على الإنترنت , كيف يمكنني تحقيق الربح من الإنترنت

هذه الأسئله سألتها لنفسي كثيراً عندما بدأت مشوار العمل على الإنترنت, ولا شك أنك أيضاً عزيزي القارئ تسأل هذه الأسئله الآن بما أنك قد بحثت كثيراً إلى أن وصلت إلى هذه المقاله لكي تكتشف معنا أفكاراً جديده للعمل على الإنترنت والتي سوف تجعلك غنياً بلا شك إذا طبقتها كما ينبغي.

قبل أن أبدأ بالعمل على الإنترنت جربت طرقاً كثيرة جداً وقرأت الكثير من المقالات وتصفحت العديد من المواقع بحثاً عن تلك الطريقة السحرية التي سوف تجعلني غنياً في ليلة وضحاها بدون أي مجهود, ولكن باءت كل محاولاتي بالفشل بدءاً من المواقع التي تعطيك بضع سنتات مقابل الضغط على الإعلانات أو مشاهدة بعض مقاطع الفيديو مروراً بمواقع إختصار الروابط نهاية بمواقع الفوركس وتداول العملات ولكن لم يكن هناك شئ. نعم عزيزي القارئ لم أحقق ولا سنتاً واحداً من كل تلك الطرق عديمة القيمة, فمعظم تلك الطرق كانت ولازالت تعتمد على خداعك أنت فيخبرك أحدهم أنك تستطيع من خلال هذا الموقع أو هذا التطبيق أن تجني دخلاً جيداً من المنزل ويوهمك أنك تستطيع أن تتخلي عن عملك التقليدي وتتبع تلك الطريقة السحرية وستصبح غنياً ولكن هنا تأتي المفاجأة فتترك عملك وتطبق كل الخطوات بالتفصيل ولكن تتفاجئ أنه تم خداعك وأنك كنت ضحية لأحد برامج الريفيرال ليجني هو الأرباح عن طريق إستغلالك وانت لا تحقق شيئاً فيتملكك اليأس وتصبح أحلامك كالسراب وتقول أنه لا يوجد شئ إسمه الربح من الإنترنت. ولكن لا تقلق فحيث ينتهون هم من خداعهم يأتي دورنا نحن في تصحيح تلك المفاهيم الخاطئة لديك وتوجيهك للطريق الصحيح الذي سوف يساعدك على أن تحقق دخلاً مادياً حقيقياً إنطلاقاً من منزلك طبقاً للجدول الذي يرضيك أنت.

سوف أشارك معكم اليوم في هذه المقالة بعض الطرق الحقيقة التي إستطعت شخصياً أن أجني من خلالها دخلاً جيداً ساعدني على بدأ ما كنت أحلم به طوال سنوات وهو أن أعمل من المنزل وأتخلي عن عملي التقليدي وأن أكون صاحب قراري فأعمل وقتما أحب وكيفما أحب لذلك أرجو منك عزيزي القارئ أن تقرأ هذا المقال جيداً ولا تترك منه حرفاً واحده فربما هذا المقال هو ما ينقصك لتبدأ مشوارك أنت أيضاً في عالم الربح من الانترنت.

كيف يمكنني أن أحصل على المال من الإنترنت؟

إبدأ بالتدوين:
التدوين هو رقم واحد دائماً في قائمة الوظائف الأكثر مرونه التي يمكنك الحصول عليها وستجدني أتحدث عن التدوين في كل مقالاتي إلى حد يصل للهوس أحياناً لأن التدوين يعتبر إن لم يكن أفضل طريقة للحصول على دخل غير محدود والذي نسمية الدخل السلبي أو Passive Income.

يمكنك من خلال التدوين أن تختار بنفسك المجال الذي تجد فيه شغفك ثم تبدأ بالبحث والإعداد والكتابة ثم تقوم بنشر ما كتبته فيبدأ الناس بالدخول إلى مدونتك وقراءة مقالاتك ثم يمكنك أن تحقق دخلاً جيداً من خلال مشاهدة الزوار للإعلانات التي تضعها داخل تلك المقالات,

وإليك آخر أرباحي خلال يوم واحد فقط من خلال ستة مقالات فقط وضعتها في المدونة:

أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدأين بدون رأس مال في 2019
أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدأين بدون رأس مال

كيف أبدأ التدوين؟
- ستقوم أولاً بالإشتراك في برنامج بلوجر الذي تقدمة شركة جوجل بشكل مجاني للمدونين من خلال الرابط التالي.
- حدد مجال شغفك الذي ستعمل عليه ثم قم بكتابة المقالات حتي يكون لديك عدد جيد من المقالات.

- قم بالإشتراك في برنامج أدسنس التابع لشركة جوجل من خلال الرابط التالي.
- إتبع التعليمات وإقرأ شروط أدسنس للمحتوى من هنا.
- إنتظر ثلاثة أيام للمراجعة وفي حين موافاتك للشروط ستقوم جوجل بقبول مدونتك وستبدأ الإعلانات في الظهور على مقالاتك وستبدأ في جني الأرباح.


إقرأ أيضاً : نصائح عامة للمدونين المبتدأين

إبدأ بالعمل ككاتب مستقل:
هل تحب الكتابة؟ إذاً يمكنك أن تحقق الكثير من الدخل من العمل ككاتب مستقل, لقد رأيت الكثير من الأصدقاء الذين أعرفهم شخصياً يحققون أرباحاً تصل إلى مائة ألف دولار سنوياً من خلال العمل في هذا المجال, لم أكن أعلم أن هذا الشئ ممكناً حتي رأيت أرباحهم بنفسي.

كيف أبدأ بالعمل ككاتب مستقل؟
هناك العديد بل الكثير من المنصات التي يمكنك أن تعمل من خلالها ككاتب مستقل سواء كنت تجيد اللغة الإنجليزية أو العربية أو كلاهما يمكن أن تبدأ بالعمل ككاتب مستقل من خلال إحدي المنصات العربية كموقع خمسات مثلاً أو موقع مستقل إذا كنت تجيد الكتابة باللغة العربيه ولكن من الأفضل لو كنت تجيد الكتابة باللغة الإنجليزية ستتمكن من مضاعفة أرباحك لأن المحتوي الأجنبي يدفع كثيراً مقابل المقالات يمكنك أن تبدأ العمل باللغة الإنجليزية من خلال موقع كموقع أب وورك أو موقع فايفر مثلاً.

قم بالتسجيل في أحد تلك المواقع ثم قم بإعداد ملف شخصي جيد تبرز فيه مهاراتك ثم إبحث عن الوظائف المناسبة من مئات الآلاف من الوظائف وتقدم لها ثم إبدأ في جني الأرباح ولكن إنتبة في مجال العمل ككاتب مستقل عليك ببناء سمعة جيدة كي تصبح كاتب محترف وستبدأ العروض تنهال عليك كالمطر لذلك إحرص جيداً على أن تكون محترفاُ قدر الإمكان وطور من مهاراتك وستتمكن من تحقيق دخل مادي يفوق تصورك.

إبدأ بالعمل كمساعد شخصي إفتراضي:
هل تحب مساعدة الآخرين؟ ولديك مهارات في مجالات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو التحرير أو التصميم الجرافيكي أو التدريس أو البحث أو الكتابة أو الواجبات الإدارية أو إدخال البيانات؟ إذاً لم لا تصبح مساعداً شخصياً؟ فهناك العديد من الناس الذين على إستعداد أن يدفعوا لك من 25 دولار إلى 100 دولار في الساعة مقابل إنجاز بعض المهام البسيطه كالتي ذكرناها.

كيف أبدأ العمل كمساعد شخصي إفتراضي؟
يمكنك أن تبدأ بالعمل كمساعد شخصي إفتراضي عن طريق المنصات التي تحدثنا عنها في السابق كموقع أب وورك أو موقع فايفر فهناك الكثير من الناس الذين يحققون ربما 500 دولا في يوماً واحداً مقابل بعض المهام البسيطه عن طريق العمل كمساعد شخصي إفتراضي.

كل ما عليك هو التسجيل في أحد المواقع وإعداد ملف شخصي جيد تبرز فيه مهاراتك ثم تبدأ في البحث عن الوظائف التي تطلب مساعد شخصي وتتقدم لها وما أن تحصل على أول وظيفه لك وتبدأ في تحقيق أول ربح حقيقي ستشعر بالحماس  وستعمل على تطوير نفسك وستنهال عليك العروض من كل مكان إذا كنت تقوم بإنجاز المهام الموكله إليك كما ينبغي.

إبدأ بالنسخ Transcribe:
هل تمتلك أذناُ جيده تمكنك من فهم أي شئ تسمعه؟ إذا فهذا المجال مناسب جداً لك.
النسخ أو التفريغ الصوتي هو أن تستمع لبعض الملفات الصوتية المسجله ثم تقوم بتفريغها عن طريق كتابتها, ولكن إنتبة فالعمل في مجال التفريغ الصوتي صعب إلى حدٍ ما ومرهق ويتطلب أن تكون لديك أذناً جيدة ونظراً حاداً كما أنه ينبغي عليك الجلوس لفترات طويلة أمام جهاز الكمبيوتر ولكن وكما هو معروف فلكل شئ مقابل وإذا كان المقابل جيداً  فسيذهب التعب والإرهاق حيث أتي لأنك سوف تتمكن من أن تحقق ربحاً يبدأ من 7 دولارات إلى 21 دولاراً في الساعة الواحدة أو أكثر على حسب سرعتك في عملية التفريغ.

كيف أبدأ بالعمل في النسخ؟
يمكنك أن تبدأ في العمل كناسخ من خلال العديد من المنصات كوقع TranscribeMe الشهير أو موقع GoTranscribe والعديد من المواقع الأخرى فقط إكتب في جوجل Transcribe Jobs وستجد العديد من المواقع الموثوقة التي تدفع لك مقابل تفريغ المقاطع الصوتية وسيقوموا أيضاً بتوفير برنامج تدريبي مجاني لك لإعدادك إذا أردت.

إبدأ بالعمل كمقيم لنتائج محركات البحث Web Search Evaluator:
صراحةً لم أجد في حياتي كلها عملاً أكثر متعه من العمل كمقيم لنتائج محركات البحث. فتخيل معي عزيزي القارئ أنك تقوم بتصفح المواقع وتقوم بتقييمها وتحدد بنفسك النتائج التي ستظهر في الصفحات الأولي. أليس عملاً رائعاً؟

هذه المهنه رائعة فعلاً لأنك تستطيع من خلالها أن تعمل حتي من هاتفك الشخصي في أي مكان أو من خلال جهاز الكمبيوتر إذا أردت. فتخيل معي أن عملك هو تصفح المواقع وتقيمها على حسب أهميتها وتحصل في مقابل ذلك على عائد مادي يبدأ من 12.50 دولار إلى 14 دولار في الساعه الواحدة.

كيف أبدأ بالعمل كمقيم لنتائج البحث؟
إذا ذكرنا محركات البحث فأول شئ يتبادر في أذهاننا هو محرك البحث جوجل. نعم ما قرأته صحيح. سوف تعمل مع شركة جوجل. كم هذا رائع.
سوف تقوم بالدخول إلى موقع Appen التابع لشركة جوجل وستقوم بتحديد البلد التي تعيش بها ثم تقرأ الشروط جيداً ثم تتقدم للوظيفة وفي خلال ثلاثة أيام سوف ترسل لك الشركة بريداً إلكترونياً لكي تجتاز بعض الإختبارات وما أن تنتهي ستبدأ بالعمل كمقيم لنتائج محركات البحث.

إبدأ في ملئ االإستبيانات Surveys:
يمكنك أن تحصل على دخل يتراوح بين 50 إلى 100 دولار شهرياً من خلال ملئ الإستبيانات فقد أصبح هذا المجال شائعاً جداً في الفتره الأخيرة وهناك العديد من الشركات التي تدفع لك في مقابل أن تحصل على آراءك عن بعض المنتجات أو الخدمات.

كيف أبدأ في ملئ الإستبيانات؟
هناك الكثير من المواقع الصادقة التي تدفع لك مقابل ملئ الإستبيانات أحد هذه المواقع هو موقع Survey Junkie وموقع Swagbucks وموقع PrizeRebel.
قم بالتسجيل تلك المواقع وإبدأ بالإجابة على الإستبيانات بصدق وأمانه وستحصل على المال مقابل بضع دقائق من وقتك يومياً.

إبدأ في التسويق بالعمولة:
مجال التسويق بالعمولة أصبح واحداً من أهم المجالات الموجوده حالياً لتحقيق الدخل من الإنترنت وهو بإختصار أن تقوم بتسويق لمنتجات أو خدمات غيرك مقابل نسبه
أو عمولة محدده تحصل عليها مقابل كل عملية بيع تأتي من خلالك وهناك الكثير من الناس التي تحقق مبالغ فلكية من خلال التسويق بالعمولة.

كما أن التسويق بالعمولة لا يأتي بشرط أن يقوم العميل بالشراء لكي تحصل على عمولتك فهناك العديد من الشركات التي تسمى بشركات CPA أو Cost Per Action والتي تقدم لك عمولات مقابل خدمات تسويقية صغيرة مثل تنزيل التطبيقات أو التسجيل في المواقع أو إدخال بيانات شخصيه.

كيف أبدأ في التسويق بالعمولة؟
هذه قائمة صغيرة بأهم الشركات التي تعمل بنظام التسويق بالعمولة والتي تستطيع أن تبدأ من خلالها ويأتي على رأس تلك القائمة موقع ClickBank الشهير ثم موقع Amazon Affiliate ثم موقع Cj Affiliate ثم موقع ShareASale وفي النهاية موقع 
JVZoo

إقرأ أيضاً : الدليل الشامل للتسويق الإلكتروني CPA Affiliate Marketing : The Ultimate Guide

إقرأ أيضاً : أفضل شركة للمبتدأين في مجال الـ CPA كل ما تريد معرفته عن شركة CPALEAD

إقرأ أيضاً : أسرار التسويق الإلكتروني من خلال الفيسبوك Facebook affiliate marketing strategies

إقرأ أيضاً : طريقة التسجيل والقبول في شركة ماكس باونتي Max Bounty في أقل من 24 ساعة
إبدأ بإختبار المواقع:
هناك الكثير من المواقع التي تهتم بتحسين كفاءة وجودة خدماتهم وتسعي تلك المواقع لتقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنه بهدف جذب العملاء. تقوم تلك المواقع بالدفع لشركات وسيطه لكي تقوم بجمع الآراء عن بعض الخدمات وشكل وتصميم وآداء الموقع من المستخدمين مقابل بعض الأموال. وهنا يأتي دورك عزيزي القارئ. سوف تقوم أنت بتصفح تلك المواقع وستبدي رأيك بكل شفافية وصراحه وفي المقابل سوف تحصل على بعض الأموال.

طريقة الربح من الإنترنت هذه مناسبة جداً في حالة إن كانت لديك الخبرة الكافية في التعامل مع المواقع وفحص نقاط الضعف والقوة الخاصة بها مثل سرعة الموقع في التحميل ومدي توافقه مع الهاتف وسهولة الاستخدام.

كيف أبدأ في إختبار المواقع؟
هذه قائمة صغيرة بأهم وأشهر المواقع التي يمكنك من خلالها البدأ في إختبار المواقع وتحقيق أرباح أرباح جيده نبدأها بموقع TryMyUI ثم موقع Userlytics مروراً بموقع Userfeel نهاية بموقع User Testing .

في نهاية المقال أتمنى أن أكون قد وفقت ولو بقدر قليل في حصر جزء صغير ومهم جداً في عالم الربح من الإنترنت. ويكون هذا المقال وسيلة لمساعدة البعض في تحقيق طموحهم وتغيير حياتها للأفضل من خلال الفرص الربحية التي يقدمها.

يسعدني جداً تلقي مشاركاتكم من خلال التعليقات بالأسفل كما أقدر كل محاولاتكم لمشاركة هذا القال مع الآخرين لنشر الفائدة والقيمة أولاً ولمساعدتنا على الاستمرار ثانياً.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع